الربح من بيع القمصان على الإنترنت



الربح من بيع تصاميم القمصان على الإنترنت


مرحبا بكم في مدونة مستقبل أونلاين

 أفضل الطرق للربح من بيع القمصان 

كيف تبدأ بيع القمصان على الانترنت :

فكرة إدارة متجر القمصان الخاصة بك  لبيع الأقمصة فكرة مثيرة ، ولكن قبل أن تبدأ عملك في هذا المجال ، سيتعين عليك أن تشمر عن سواعد عملك قليلا.

هناك 4 خطوات أساسية يجب عليك اتخاذها لبدء عمل تجاري ناجح لبيع القمصان :

العثور على جمهورك المستهدف ومكانه :

في عالم التجارة الإلكترونية الواسع ، هناك مجموعة من التجار الآخرين يطاردون نفس الحلملذا قبل أن تحصل على تصميم وإعداد متجرك ، تحتاج إلى إجابة سؤال 

من سيشتري القمصان الخاصة بك؟

إذا كانت إجابتك "الجميع" ، فأنت تدخل نفسك في منطقة خطر ، لأنك تجعل من هدفك عريضا جدا و سينتهي بك المطاف في النهاية باستهداف فئة محددة.

القيام بذلك سوف لن يكلفك فقط المال ولكن أيضا الوقتومن يريد ذلك؟
نظرًا لأنك قررت بالفعل بيع التصاميم أو القمصان ، فهذه بداية جيدة
 إلا أنه من المحتمل أن لا تصل إلى تحديد جمهورك المستهدف فهل يمكن للجميع ارتداء قميص!
ومع ذلك ، تحتاج إلى تضييق نطاق جمهورك أكثر للعثور على مكانة المنتج . و بالتالي يصبح بإمكانك أن تفعل ذلك ، من أجل ذلك قم ب :

حدد اهتماماتك :

فكر فيما تحبه وما هي اهتمامات الجمهور الذي تستهدفه ( حسب المكان و البيئة )
إن معرفة رغبات هؤلاء الأشخاص  هي أكبر ميزة لك - يمكنك الان توليد أفكار عن المنتجات التي سيكون عليها اهتمام في تلك المنطقة .

عليك القيام بالبحوث الخاصة بك :

الآن حان الوقت للبحث عن اهتمامات جمهورك و شغفه على مستوى أعمق.
تعرف على من هم منافسيك ، وما هي نقاط القوة والضعف لديهم للحصول على صورة أفضل لكيفية وضع نفسك في السوق نفسها.
استكشف شبكة الإنترنت لمعرفة الاتجاهات المحلية (أو العالمية) بين المتسوقين عبر الإنترنت لإيجاد فجوة في السوق لمنتجك المتخصص.
من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في هذه الرحلة موقع  Trends و Google Trends و Alexa و Ahrefs .

انشاء متجر على الانترنت :

بمجرد تحديد السوق المستهدف واكتشاف مكانة المنتج ، حان الوقت لإعداد متجرك يمكنك إنشاء متجر عن طريق التواصل مع مبرمج مواقع و يمكنك أيضا التعامل مع منصات إنشاء المتاجر الإلكترونية مثل شوبيفاي
البحث عن أفكار التصميم :

ابدأ بتدوين السمات الرئيسية والأساليب التي تريد أن تكون علامتك التجارية معروفة بهاثم ، خذ بعض الوقت لتلميع هذه الأفكار للتوصل إلى المزيد من مفاهيم التصميم الملموسة.

تحديد هدف عملك :

أن تكون صادقًا مع نفسك في هذه اللحظة بالذات يمكن أن يساعدك في جعل عملية البحث عن التصميم أسهل كثيرا

إذا كنت تبحث عن أفكار تصاميم دائمة ، فركز على الموضوعات والمواضيع التي لا تتناسب مع الموضة أو التي تهم الجميع على مدار العام

ولكن إذا كان بدء تشغيل متجرك على الإنترنت هو طريقتك في اختبار مياه التجارة الإلكترونية ، فاجعل المواضيع الموسمية والمواضيع الشائعة هي مركز تصاميمك 

وفي حال كنت تبحث عن القليل من كليهما فامزج بين عرض منتجك الدائم و التصاميم التي تدعم حركة اجتماعية يجرى الحديث عنها حاليا.

استكشاف عناصر التصميم المختلفة :

يمكن أن يأتي تصميم قميصك بأشكال وأشكال متعددة.
يمكنك استخدام الرسومات الخطية أو الأشكال أو الرسوم التوضيحية أو الصور الفوتوغرافية كقاعدة للتصميم الخاص بكولكن إذا كنت تعتقد أن استخدام نوع واحد من العناصر مقيد للغاية ، فقم بخلط عناصر مختلفة ومطابقتها لإنشاء تصميم قميص فريد من نوعه.
فقط تذكر ، حتى أصغر التفاصيل في التصميم الخاص بك يمكنها تمييزمنتجك ، لذلك للحصول على أفضل نتيجة قم بالتمسك بالأشكال والأشكال التي يسهل التعرف عليها أو قراءتها عن قرب وعن بعد.

طباعة التيشيرتات :

عند البحث عن أفكار لتصميم القمصان ، تحتاج أيضًا إلى وضع تقنية الطباعة في الاعتبار، بعض أساليب الطباعة أكثر مرونة من غيرها سنتحدث عن ذلك كله في الموضوع القادم إن شاء الله

إنشاء التصاميم :

بمجرد بلورة أفكارك ، حان الوقت لإنشاء التصميم الفعليهناك عدة طرق للقيام بذلك 

إذا كانت لديك مهارات ووقت ، خذ التحدي المتمثل في إنشاء تصاميم تي شيرت بنفسكلا يوجد شيء أكثر فائدة من رؤية فكرتك تنبض بالحياة أمام عينيك.
 إنشاء التصميمات ليس أمرا صعبا ، فأنت تحتاج فقط إلى معرفة الأدوات الموجودة التي يمكن أن تساعد في تصميم فكرتك.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تنشئ فيها شيئًا تصميم رقمي ، فمن الإنصاف القول إن البرامج الاحترافية مثل Adobe Photoshop و غيرها قد لا تكون الخيار الأفضل ليس فقط بسبب السعر ، ولكن أيضا بسبب منحنى التعلم.
لحسن الحظ ، هناك بدائل مجانية رائعة توفر الوظائف الأساسية اللازمة لإنشاء تصاميم لقمصانك. سنتحدث عنها في الموضوع القادم

لا يملك الجميع المهارات اللازمة للتصميم و الإبداع ، فإذاا كنت لا تشعر بالراحة عند تصميم تي شيرت بنفسك ، فقم بتسليم هذه المهمة إلى أحد المحترفين.

إذا لم تكن قد عينت أبدا مصممًا حرا من قبل ، فلا تقلق ، فلن تحتاج إلى تحريك الجبال للعثور على واحدة.

هناك العديد من المنصات التي ستربطك بمصمم موهوب لديه المهارات اللازمة لتحويل رؤيتك لمتجر القمصان الخاص بك و جعلها على أرض الواقع.

سيتم التطرق إلى تلك المنصات أيضا في الموضوع القادم

في هذا القسم ، سوف نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للعثور على عميلك الأول بشكل أسرع.

1 - مراجعات المنتج

ليس السر الأمر أن مراجعات المنتجات يمكنها تسريع نمو المبيعاتولكن ماذا لو لم يكن هناك عميل واحد قام بشراء المنتج الخاص بك حتى الآن؟

إذا كان هناك أي شخص يرغب في وضع طلب على متجرك دون التشكيك في المنتج ، فهو عائلتك وأصدقاؤك.

بمجرد القيام بذلك ، اجلس معهم لمعرفة كيف كانت تجربة التسوق الخاصة بهم ، وبطبيعة الحال ، اطلب منهم ترك مراجعة المنتج.

2 - تقديم الهدايا لزيادة الوعي بالعلامة التجارية

تحتاج إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك من أجل الحصول على مزيد من المبيعات ، فما أسهل الطرق لإثارة اهتمام الناس بك؟ تقديم شيء مجانا !!!!!
الهدايا بالرغم من أنها طريقة تستعمل منذ القدم إلا أنها يمكن أن تعمل العجائب و الحصول على مزيد من الاهتمام بعملك ومنتجاتكوهذا أمر حقيقي

3 - وجود وسائل الاعلام الاجتماعية.

في عالم الإنترنت ، يتوجب عليك الحفاظ على وجود نشاطك التجاري على وسائل التواصل الاجتماعي .
كمالك متجر جديد ، عليك التفكير فيما وراء حملات الترويج الأسبوعية.
حاول الانخراط مع جمهورك ، والمشاركة في محادثات معهم و الرد على تعليقاتهم و تحفيزهم .

4 - وسائل الإعلام الاجتماعية المؤثرين.

هناك خيار آخر يستحق الاهتمام وهو التسويق المؤثر . يمكن أن تزيد من مبيعاتك إذا قام  أحد قادة الرأي بالإشهار لمنتجك أمام جمهور متخصص قد تكافح عادة من أجل الوصول إليه.

نصيحة مني إليك
قم ببناء منتج جيد يستحق الإهتمام بدلا من التركيز على الإعلانات و الربح منها.

5 - إعادة استهداف الإعلانات

بمجرد أن يبدأ المزيد من الأشخاص في زيارة متجرك ، ستواجه الأمر الذي لا مفر منه: سيتصفح المستخدمون كتالوجات المنتجات الخاصة بك ، أو ربما يضيفون منتجا أو اثنين إلى السلة ويغادرون دون اتخاذ الإجراء الأكثر أهمية و هو الشراء منك.
كيف يمكنك استعادة ذلك المتسوق؟ عن طريق تشغيل حملات إعادة الاستهداف
 .
تستخدم إعادة استهداف الإعلانات تقنية قائمة على ملفات تعريف الارتباط لعرض إعلانات مخصصة للزائرين الذين تركوا متجرك على الإنترنت دون تقديم الطلب.

بمعنى آخر ، يمكنك إعادة المستخدمين إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق عرض إعلانات مخصصة على  Facebook أو Instagram أو Google
أو إنشاء قائمة بحسابات الإيميل للأشخاص الذين زارو متجرك ووضعوا الإيميل من أجل إرسال إعلانات لهم على الإيميل و تذكيرهم من حين إلى أخر


تحديد الأسعار الخاصة بك وأسعار الشحن.

لا تريد أن تقلل من سعر منتجاتك أو تبالغ في سعرها.
لذلك ، عند محاولة تحديد سعر البيع بالتجزئة لقمصانك ، ضع في اعتبارك:
  • أسعار السوق.
  • منافسة.
  • تكلفة الإنتاج .
  • أهدافك للإيرادات.
طريقة الشحن.

بالنسبة للشحن يمكنك البحث عن شركة مناسبة من حيث  ثمن الشحن و سرعة التوصيل لكي لا تقع في مشاكل مع العملاء و تخسرهم
  
وضع اللمسات الأخيرة وإطلاق.

قبل إطلاق متجرك على الإنترنت ، تحقق بعناية مما إذا كان كل شيء في مكانه ويعمل.
لا تريد نقل الزوار إلى المتجر الذي يحتوي على صور مقطوعة أو أخطاء قواعد نحوية في أوصاف المنتج أو أزرار لا يستطيع المستخدم تشغيلها بالفعل.

الأهم من ذلك ، اختبار عملية الشراء هل هي سهلة للجميع ؟؟
هل خطوات الشراء واضحة وبديهية ؟ هل يمكنك قبول المدفوعات؟ ماذا يحدث بمجرد اكتمال الطلب؟
بمجرد حصولك على إجابات على كل هذه الأسئلة ، يصبح متجرك للقمصان على الإنترنت جاهزا للإقلاع 

خاتمة

أصبحت التجارة الإلكترونية اليوم أقوى من أي وقت مضى ، مما يعني أيضا أن المنافسة قوية.
باعتبارك جديد و مبتدئ في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى البحث عن الأصالة لتتقدم خطوة أخرى على التجار الآخرينأسهل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء تصميمات مميزة جدا و كذلك نوعية و جودة القمصان 
أخيرًا ، كن متفائلا و صبوراإذا لم ينجح شيء ما من المرة الأولى أو الخامسة أو الثلاثين  فقف وحاول مرة أخرى.
الفشل الوحيد هو الفشل في المحاولةوأولئك الذين صنعوا مئات الآلاف من بيع القمصان على الإنترنت يمكنهم تأكيد ذلك .

في المقال القادم سأقدم لكم شرح مفصل لكل خطوة من الخطوات المذكورة أعلاه يمكنك الإطلاع على المقال من هنا

مدونة مستقبل أونلاين تهدف إلى تقديم المساعدة لمن يرغب في تعلم الربح من العمل على الأنترنت ، لذا إن أعجبك الموضوع فلا تنسانا من خالص دعائك 





mahdi
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مستقبل أونلاين .

جديد قسم : التجارة الإلكترونية